لحظات رومانسية لايلام و فتحي | مسلسل العهد الحلقة 57

23 عدد المشاهدات
Published
فمن جهة ، يبحث الفريق عن مرتكبي الهجوم الذي خطط له نيسان (المنجم تشايروغلو) ، ومن جهة أخرى يكلف بضمان أمن المستشفى الذي يعالج فيه الجرحى. وسيواجه العمل (ميريس أرال) حقيقة مروعة عندما يتبع الإرهابيين الذين نفذوا الهجوم خطوة بخطوة: فهناك مفجر آخر وهو الآن في نقطة مجهولة في المدينة.

وقدم فريق تيم التدابير الأمنية اللازمة في المستشفى حيث يقوم الوزير بزيارة الجرحى ، إلى جانب قوات الدعم. لكنهم لا يعرفون أن المفجر الانتحاري الذي تمكن من تغطية آثاره هو الحق تحت أنوفهم.

ديريا (دينيز باسال) ، التي جاءت إلى نفس المستشفى لإعطاء معلومات للنائب العام ، تأتي وجها لوجه مع ناشط القنابل الحية. ديريا لن يتردد في التضحية بحياته لإنقاذ كل من الجرحى في المستشفى والمسؤولين الحكوميين و تيم.

يافوز (تولغا ساريتاش) يسعى خلف ضابط استخبارات أجنبي دخل البلاد بشكل غير قانوني. هذا ضابط المخابرات الأجنبية هو الشخص الذي نظم أعمال القنابل الحية. لديه وقت قصير جدا للقبض عليه قبل أن يغادر البلاد لكن هذه العملية تقود إلى بعض الصور التي ستفككها تصل إلى ديريا. يافوز يجب أن يدمر تلك الصور بدون مراقبة ديريا.

وبعد استجوابه من قبل ضابط استخبارات أجنبي أسره يافوز ، الذي كان لديه معلومات عن تبادل كبير للأسلحة بين المنظمة ونيسان / أبريل ، ينتقل تيم إلى العملية. لهذه العملية الصعبة ، كورمورانت (Eren Vurdem) مجبر على تغيير تنكره للعمل وkeşanlı (Görgem Sevdik) البعثة السرية.
لا توجد تعليقات حتي الآن